رسائل عتاب للحبيب

قالت لي :-



أذهب وأخبرها أنك نجحت وأنها نجحت

وصفق بكلتا يديكـ وأنت مبتسم

وقل لها كسرتها........

كسرتها........

كسرتها..........

قل لها خرجت من حياتي ولن تعود

وعيشا وافرحا ……….

على حطام قلبي أرقصا …

ويوماً ستندم على جرحي أنا

وحينها سيسألكـ عنى الله

فوحده من سيعيدُ حقي

فليس لي سواه ....

قلت لها :

ما زلتِ ترددى قولكِ وتتهميني بالخيانة

ما زلتِ تظني أنى أنا قـد خنـت الأمـانـة

كسرتـكِ ؟

آلـمتــكِ ؟

أحزنتكِ ؟

دمرتـكِ ؟

خسرتكِ ؟

ألستِ أنتِ الـتي قـلتِ لا علاقة لك بى أذهـب !

ألستِ أنتِ التي بعتِ ودي وقتلتِ بيدك الحب !

انتظرتكِ !

فـقـدتـكِ !

تحملتكِ !

وصلتكِ !

مـن بـاع الحـب بسـاعه

من تبدلت كـل أوضاعه

فقط أظهر لي  أوجاعه

وأنا من أطربت أسماعه

ستقولِ أنا ....

تركتكِ لكن ثانية ما هجرتك

أحببتكِ وعمري ما هجوتك

* * * * * *  * * * * *
* * * * * * * * * * *

كنت لكِ أبا وأخا وأختا وأمّا

كنت لكِ صديقا وخالا وعمّا

كـنـت أزيـل عنـكِ الهم

ممزوجة باللحم والـدم

هل استحق منكِ الذم ؟

تقولِ لي الآن ابعدْ سلام 

وكأن ما كان بيننا كلام

هان عليك الود ...

أتتكلم فعلا بجد ...

أما زال أسمـى بالقائمة

أم خُط بألوان قــاتمــــة

أما زلتِ بي أنا هــائمة

طمستِ بيدكِ أنتِ  الكشوف

وصار أسمى غير معـروف

وصرت عندك غير مألوف


* * * * * * * * * * * *

 هان عليكِ الود وتركتني بلا رد 
إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم